فيلم Day Shift مترجم كامل HD

فيلم Barbie 2023 مترجم

القصة

تعيش دمية في مدينة باربيلاند تُدعى باربي، وحينما تُطرد من المدينة بسبب عدم كونها مثالية، تنطلق باربي في مغامرة بالعالم الحقيقي على أمل إثبات جدارتها والعودة إلى وطنها.






قصة فيلم باربي 2023 الذي منع في السعودية وبعض الدول العربية ، حيث أثار فيلم Barbie فضول مئات الآلاف من المواطنين العرب خاصة في ظل وصف البعض له بانه يسيء الى القيم الأخلاقية العربية ، وسط مطالبات بضرورة منع عرضه في دور السينما خاصة في لبنان والسعودية والكويت.

وفي ظل تسليط وسائل الاعلام العربية الضوء على فيلم Barbia بدأ كثيرون في البحث عن قصة فيلم باربي 2023 المثير للجدل والذي تطالب أوساط فنية وثقافية في السعودية والكويت ولبنان وعدد من الدول العربية بضرورة حظر عرضه في دور السينما المختلفة.

قصة فيلم باربي

قصة فيلم باربي ، حيث يسلطّ فيلم Barbie من إخراج Greta Gerwig الضوء على دمية Barbie التي طردت من عالم الدمى لتذهب لعالم البشر وتنطلق في مغامرة كبيرة في محاولة لإثبات جدارتها حتى تتمكن من العودة إلى عالمها مرة أخرى. يذكر أن ديسمبر 2022، عرض الإعلان التشويقي الأول لفيلم باربي 2023. ظهر في بداية الإعلان مجموعة فتيات صغار يجلسن في الصحراء ويلعبن بدمى صغيرة على شكل طفل رضيع، ونسمع في الخلفية صوت يقول أنه منذ بداية الزمان كان هناك دائماً دمى على شكل أطفال حتى، ثم نرى Margot Robbie تظهر في هيئة أول عروسة باربي في التاريخ وهي ترتدي مايوه يدمج اللونين الأبيض والأسود.




تعليقات