فيلم Day Shift مترجم كامل HD

فيلم Transformers Rise of the Beasts 2023 مترجم

 يثبت فيلم Transformers: Rise of the Beasts أن نجاح Bumblebee لم يكن محض صدفة، وأن سلسلة Transformers تعود أخيراً إلى المسار الصحيح. ينجح المخرج ستيفن كابل جونيور بالموازنة جيداً بين رواية قصة تقليدية تمثل نهاية العالم بين المجرات وبين أكشن الـ Transformers الترفيهي بالدرجة الأولى، على الرغم من أنه لا يحقق النطاق الملحمي الذي يستهدفه ولا يستطيع الجانب الإنساني من القصة مواكبة الروبوتات. يركز الفيلم على قصة مليئة بالمشاعر والبطولات، وهو ينجح بذلك بفضل التقليل من الفوضى التي اشتهرت بها أفلام مايكل باي بالسلسلة. يعود Rise of the Beasts إلى أساسيات Transformers على نطاق أوسع من Bumblebee، لكن ليس لدرجة مفرطة. إنه يشبه اللعب بدمى Autobots و Maximals في الفناء الخلفي لمنزلكم في عطلة نهاية الأسبوع، حيث تغرقون في مغامرة ممتعة من تحطيم الدمى ببعضها البعض والتي قد لا تنقذ المجرة، لكنها عذر جيد بما يكفي لمشاهدة الروبوتات تتحول إلى سيارات وتقاتل لبضعة ساعات.





قصة فيلم Transformers: Rise of the Beasts 2023 المتحولون: صعود الوحوش

تدور قصة فيلم Transformers: Rise of the Beasts 2023 المتحولون صعود الوحوش في إطار من الحركة والخيال العلمي، تظهر مجموعة من الحيوانات الآلية، مما يطلق العنان لحربا كبرى يشارك بها كافة المتحولون.

فيلم المتحولون الجزء السابع: صعود الوحوش هو فيلم أكشن خيال علمي أمريكي وهو الإصدار السابع ضمن سلسلة أفلام المتحولون.الفيلم من إخراج ستيفن كابل جونيور وبطولة أنتوني راموس،دومينيك فيشباك ولورن فيليز.صدر الفيلم في يونيو 2023


في إطار من الحركة والخيال العلمي، تظهر مجموعة من الحيوانات الآلية، مما يطلق العنان لحربا كبرى يشارك بها كافة المتحولون.

يعيد Transformers: Rise of the Beasts السلسلة إلى مسارها الصحيح. أعترف أنني متفاجئ تماماً مثل الجميع بأنني أشعر بالحماس لمزيد من أفلام Transformers بعد Age of Extinction و The Last Knight المخيبين للآمال. حيث يمكن اعتبار فيلمي Bumblebee و Rise of the Beasts بمثابة تصحيح لمسار السلسلة، حيث يوحد الفيلم الجديد عشائر الـ Transformer المحبوبة، ويقدم شخصيات بشرية جيدة، ويسلط الضوء على الآكشن المليء بالمعارك الآلية التي تعتبر ترقية عن الانحدار الرسومي الذي لا يوصف في آخر بضعة أفلام من مايكل باي. لن يفوز الفيلم بجائزة أوسكار بالطبع (باسثناء إمكانية ترشيحه على المؤثرات الخاصة)، لكن المخرج ستيفن كابل جونيور يقوم بتنفيذ الفيلم بأسلوب أفلام الصيف الضخمة التي تهدف لإرضاء الجمهور بطريقة جعلتني أشعر أني عدت طفلاً يشاهد برامج الرسوم المتحركة في عطلة نهاية الأسبوع من جديد، لكن على نطاق أكبر وأكثر إثارة.

تكمل قصة Rise of the Beasts بعد أحداث فيلم Bumblee لعام 2018، ويلتزم بحقبة 1994 القديمة مما يمنحه مسافة بعيدة عن أفلام Transformers الأحدث التي نحاول ألا نتكلم حولها. يلعب أنتوني راموس دور خبير الإلكترونيات من بروكلين والجندي السابق نواه دياز، والذي يعمل كمراسل بشري للـ Autobots، وبينما يحاول استيعاب حقيقة وجود كائنات فضائية آلية تقود نفسها على الطرقات السريعة لكوكب الأرض، يكشف صوت بيتر كولين بدور Optimus Prime الذي لا يمكن الاستغناء عنه أن هناك قطعة أثرية جديدة هامة يجب استعادتها قبل أن تقع في أيدي الشرير الضخم بحجم الكواكب وملتهم العوالم Unicron. وهي الحبكة التقليدية التي تتوقعونها تماماً من فيلم كهذا.

قد لا يكون الـ Maximals الذين يأخذون هيئة حيوانات أول فصيل غير الـ Autobot أو Decepticon يظهر في أفلام Transformers هذه، لكن دخولهم يُحدث تأثيراً كبيراً (لقد نسيت بالفعل الـ Dinobots في Age of Extinction). يتناسب الزئير العميق لرون بيرلمان بدور الغوريلا الروبوتي Optimus Primal مع صدره العملاق، في حين تقدم ميشيل يوه أداءً هادئاً بدور الصقر الحكيم والمهيب الروبوتي Airazor. هناك اختلافات واضحة بين علاقة Optimus Primal بالطبيعة وسكان الأرض وبين Optimus Prime المقاتل غير الموثوق به، وهي تتجاوز الاختلافات من الناحية المرئية لروبوتات Maximal ذات الطبقات من الفراء والريش مقابل تفاصيل Autobot مع تصميمات المركبات النابضة بالحياة. لقد أعادوني مباشرة إلى أيامي وأنا أشاهد رسوم Beast Wars: Transformers المتحركة في الصباح الباكر قبل المدرسة مع وعاء من الحبوب، وفيلم Rise of the Beasts ينجح بتحريك ذاك الشعور بالحنين بشكل فعال (حتى لو كان Rattrap المفضل لدي غير موجود).








تعليقات