فيلم Day Shift مترجم كامل HD

Fast X | مترجم

 



فاست إكس ‏ هو فيلم أكشن أمريكي من إخراج جستن لين وبطولة فين ديزل، ميشيل رودريغز، تيريس جيبسون، لوداكريس، جوردانا بروستر، ناتالي إيمانويل، سونغ كانغ، مايكل روكر، تشارليز ثيرون، جايسون موموا، دانييلا ملشيور وبري لارسون. 



ويدور فيلم Fast X ، حول مواجهة أخطر خصم سيواجه البطل على الإطلاق، ويتمثل فى تهديد مرعب يحاول تحطيم هذه العائلة وتدمير كل شيء، وكل شخص، يحبه دوم توريتو، إلى الأبد .

 في خلال فيلم Fast 5 الذى طرح 2011، أخرج دوم وطاقمه زعيم المخدرات البرازيلي الشائن هيرنان رييس وقاموا بإنهاء إمبراطوريته على جسر في ريو دي جانيرو، ما لم يعرفوه هو أن نجل رييس، دانتي (جيسون موموا)، شاهد كل شيء وقضى السنوات الـ 12 الماضية في التخطيط لجعل دوم يدفع الثمن النهائي.

الفيلم من إخراجLouis Leterrier ، وأعضاء فريق Fast X من فريق التمثيل هم :ميشيل رودريجيز، تيريز جيبسون، كريس "لوداكريس" بريدجز، ناتالي إيمانويل، جوردانا بروستر، سونج كانج، جايسون ستاثام، جون سينا وسكوت إيستوود، مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار. كما يضم الفيلم طاقمًا جديدًا استثنائيًا ، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس


تم استهداف دوم توريتو وعائلته من قبل الابن المنتقم لملك المخدرات هيرنان رييس.

قصة وكواليس فيلم Fx تكشف عن ملحمة مُمتعة قادمة

سيُركز الفيلم بشكل كبير على شخصية فين ديزل، دومينيك توريتو، وسيُقدم جاكوب، شقيق دوم، والذي يلعب دوره جون سينا، وسيتبع الفيلم نفس فلسفة الأجزاء السابقة مع الكثير من السباقات والانفجارات والقتال، ويلتزم الفيلم بتقديم أعمال مثيرة فعلية دون اللجوء إلى الكثير من الـ CGI، وهو ما يتحقق في الفيلم.

يكشف لنا فيديو لكواليس تصوير الفيلم لمحة عما ننتظره، حيث يكشف عن حيلة مثيرة ومجموعة من الانفجارات، مع تحليق سيارة دودج تشارجر، ويبدو أن بعض أحداث الفيلم تتم في سباق ناسكار، والكثير من القتالات في الشوارع والسيارات المحطمة بما في ذلك GT86 يتم سحبها من خلال واجهة متجر.

بالطبع سيسعد عُشاق السلسلة برؤية دوم وحبه لـ دودج تشارجر والتي تلعب دائماً دوراً صغيراً في الأفلام، كما يشهد أيضاً عودة شخصية يُفترض أنها ماتت منذ فترة طويلة، وهي هان، الذي يؤديه سونغ كانغ، مع سيارة سوبرا المستوحاة من طوكيو.

  





تعليقات